recent
أخبار ساخنة

كرة القدم الاطفال مهارة المراوغة

 كرة القدم الاطفال مهارة المراوغة 

كرة القدم الاطفال مهارة المراوغة


يتضمن التهرب تغييرات سريعة ومخادعة في الاتجاه للتهرب أو المطاردة أو fl ee

من الخصم. عند المراوغة، تنحني الركبتين ويتحول الجسم بسرعة في a

الإتجاه الجانبي.

كما هو منطبق على الرياضة، مهارة المراوغة واضحة في تحريك الكتفين، الرأس،

عيون أو أجزاء أخرى من الجسم لخداع أو «تزييف» المعارضة كوسيلة: الحصول على

حرية الحصول على تمريرة (على سبيل المثال في كرة القدم) ؛ «الالتفاف» على خصمك (على سبيل المثال لتسجيل

السلة في كرة السلة) ؛ أو تجنب وضع علامة في لعبة العلامات.

تطبيق مبادئ الحركة

التوازن: مركز الثقل منخفض وقريب من قاعدة الدعم. يتم تحقيق ذلك من خلال
ثني الركبتين من أجل توازن أفضل. يحدث التهرب مع تحول الجسم بسرعة إلى
جانب واحد.
تطبيق القوة: للحصول على أقصى قوة، يجب ثني الركبتين، مع انخفاض
بحيث يمكن توجيه تمديد العضلات القوية في الساقين
من خلال الجسم في اتجاه جانبي.

إشارات التعلم

التهرب
الرأس لأعلى
وضع الجسم المنخفض
تزرع قدمًا واحدة وتغير اتجاهها بسرعة (نبات وانطلق)
خطوة/نحافة في اتجاه واحد، اذهب في الاتجاه الآخر (مزيف)
تحرك بسرعة
ثني الركبتين للتوقف
مطاردة
مشاهدة ورك العداء في المقدمة لتوقع خطوتهم التالية
سيكون
مراحل التعلم
مرحلة الاكتشاف
تركز الأنشطة في هذه المرحلة على الأطفال الذين يستمتعون باكتشاف التهرب من خلال
مسارات ومستويات وسرعات مختلفة ومع الآخرين. خصائص التهرب في

مرحلة الاكتشاف هي:

الحركات صلبة ومجزأة
انحناء الركبة ضئيل والوزن على قدم واحدة فقط
غالبًا ما تتقاطع الأقدام
لا يوجد خداع أو مزيف واضح.
مرحلة التطوير
يمارس الأطفال مهارات التهرب والتهرب من الخصم في ألعاب العلامات البسيطة.
وتتمثل خصائص التهرب في المرحلة النامية فيما يلي:
يتم تنسيق الحركة بشكل متزايد وهناك بعض الخداع
يميل الأطفال إلى التهرب في اتجاه معين
الموقف المستقيم أقل تواترا والأقدام تتقاطع من حين لآخر
هناك ربيع صغير في النبات ويذهب.

مرحلة التوطيد

الأطفال في هذه المرحلة يطبقون باستمرار مهارات التهرب والمهارات الأساسية الأخرى
في سياقات متنوعة في بيئة متغيرة ودينامية. الأنشطة المعروضة
استخدام استراتيجية لحل المشاكل في سيناريوهات مختلفة. خصائص
التهرب في هذه المرحلة هي:
تنحني الركبتين ويميل الجسم إلى الأمام
التحركات في جميع الاتجاهات سلسة وسريعة ومنسقة
الأطفال يزيفون برؤوسهم وأكتافهم.

اكتشاف المراوغة

استكشاف المراوغة
مهارات/مفاهيم الحركة
التهرب والوعي الفضائي وتغيير السرعة.
إعداد
ينتشر الأطفال في عشب ديفي نيد أو منطقة سطح صلبة.
النشاط
من يستطيع المراوغة... ؟ (أو هل يمكنك المراوغة... ؟)
من مستوى عال/منخفض، مرتفع إلى منخفض، منخفض إلى مرتفع
في اتجاهات مختلفة، جانبية، يسار/يمين، خلفية/أمامية
بأسرع ما يمكن/ببطء، مع تناوب المراوغات السريعة والبطيئة
بسلاسة/تقريبًا
الحفاظ على المستوى المتوسط
بقوة كبيرة
هل يمكنك أن ترى... ؟
رأساً على عقب - لمعرفة إلى أين هم ذاهبون
قاعدة دعم منخفضة

ما هي طرق التهرب السهلة ؟ ما الذي جعل الأمر سهلاً ؟

ما هي طرق التهرب التي بدت محرجة ؟ ما الذي جعل الأمر محرجًا ؟
الاختلافات
إضافة إشارات بدء وإيقاف: على إشارة «Go»، يركض الأطفال في أي اتجاه ؛ عندما
يتم استدعاء صافرة (أو أي إشارة أخرى)، ويتوقف الأطفال بأسرع ما يمكن.
السفر حول الأجسام الثابتة: تشمل الأشياء التي يجب مراوغتها (مثل المخاريط والكراسي والكرات،
الحبال والأطواق - ضع في اعتبارك السلامة في اختياراتك). يسافر الأطفال بأسرع ما يمكن
من خلال الفضاء العام مع تجنب الأجسام وغيرها.
السفر في مسارات مختلفة: عند الإشارة، يتحرك الأطفال فقط في منحنى أو مستقيم
المسار. في صافرة (أو أي إشارة أخرى)، تغير إلى مسار مختلف
(على سبيل المثال الدائرة، fi gure 8، المتعرج)

«تصديق» المراوغة والمطاردة

مهارات/مفاهيم الحركة
الجري بسرعة وتغيير الاتجاه وتغيير السرعة.
إعداد
يتناثر الأطفال في الفضاء العام لعشب ديفي نيد أو منطقة صلبة.
النشاط
في إشارة، يحاول الأطفال القبض على شريك «تصديق». قد يكون الشركاء سريعًا جدًا
لذلك سيحتاج الأطفال إلى العمل الجاد للحاق بهم.
هذه المرة، يعتقد الأطفال أنهم يمشون مع كلب، وفجأة، الكلب
يخرج من المقود. يركض الأطفال بأسرع ما يمكن لمحاولة الإمساك بالكلب.
جاهز وعمل!
هذه المرة، يعتقد الأطفال أنهم نجم بوب مشهور يسير في الطريق الرئيسي
شوارع البلدة والمصورون رصدوهم للتو. يركض الأطفال للهروب
منها. جاهز وعمل!
هل يمكنك أن ترى... ؟
الرأس لأعلى
أذرع سريعة
أرجل سريعة
تحركات سريعة
تزرع وتذهب
يمكنك أن تسأل...
ما هو سيناريو التصديق الذي استمتعت به أكثر ؟
ماذا فعلت لجعل السيناريو يبدو حقيقيًا ؟
الاختلافات
أضف سيناريوهات أخرى «تصديق»: على سبيل المثال، نجم رياضي جاهز لتسجيل
هدف الفوز أو المحاولة.
ابطئه: قم بتنفيذ السيناريو بالحركة البطيئة.
google-playkhamsatmostaqltradent